منــــــتدى (SHawols) لــ ♫ SHINee ♫
مشاغبات جده 519024466

أَهْلاَ و َهْلا بضيفنا العزيز

إذا كان لديك حساب فالمرجو الدخول
اما اذا كنت لا تتوفر على حساب فالمرجو التسجيل
مع أطيب التحيات أن تستمتع بمنتدانا

منــــــتدى (SHawols) لــ ♫ SHINee ♫
مشاغبات جده 519024466

أَهْلاَ و َهْلا بضيفنا العزيز

إذا كان لديك حساب فالمرجو الدخول
اما اذا كنت لا تتوفر على حساب فالمرجو التسجيل
مع أطيب التحيات أن تستمتع بمنتدانا

منــــــتدى (SHawols) لــ ♫ SHINee ♫
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منــــــتدى (SHawols) لــ ♫ SHINee ♫

منــــــــــــتدى للفـــــــــرقة الكوورية , محبـــوبة الجمــآهيـــرر, SHINee♫♫
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Furm For All , Kaera Star , SHINee Frum
المواضيع الأخيرة
»  فرقة "Wonder Girls" الكورية تشارك في فيلم أمريكي
مشاغبات جده Emptyالأربعاء يونيو 19, 2013 7:36 pm من طرف ๗ΪṨŝ Ҝéyỡ

»  طلبات تغيير آلآسمآء وآلآلقآب
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أكتوبر 11, 2011 7:02 am من طرف زائر

» كل عضو يدخل ويكتب اعتراف
مشاغبات جده Emptyالسبت أغسطس 27, 2011 2:16 pm من طرف زائر

» صوره لكي لم تظهر من قبل....جديده اول مره اشوفها
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:25 am من طرف ๗ΪṨŝ Ҝéyỡ

» كي لم يترك رقصة فتيات لم يرقصها
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:24 am من طرف عـِآشـقة KEY

» سونغ مين وقصته مع الماء ((كيوووت ><))
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:20 am من طرف عـِآشـقة KEY

» نـذهـب ونـعـود لـ jongkey
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 8:02 am من طرف عـِآشـقة KEY

» تَـيمٌـباربٍـي و كٌـيْ
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 7:49 am من طرف عـِآشـقة KEY

» تدريبات شايني على اغنية جوجو للكونسرت الصين
مشاغبات جده Emptyالثلاثاء أغسطس 23, 2011 7:45 am من طرف عـِآشـقة KEY

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 مشاغبات جده

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
taemin Crazy
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
taemin Crazy


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 205
SHINee Point : 260
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/04/1997
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
العمر : 26
الموقع : جده

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالسبت يناير 15, 2011 6:03 am

رواية مشاغبات جده
الشخصيـات
ابو فيصل(عبدالعزيز )
ام فيصل (امل)وهي تولد ولدها سالم
ام معيض (مسفره) الجده
الكبير فيصل +الدلوعه روان +الشقيه رحاب فيصل : العمر 19
روان : العمر 13 الدلع رورو < البطله الاولى
رحاب : العمر 14 الدلع رحوبه < البطله الثانيه
ابو مهند (سعد )
ام مهند (اسماء)
ندى 13سنه الدلع ندو < بطله الثالثه بالقصه
ليان 7سنه
مهند 19 سنه
حمودي (احمد ) العمر 4 سنين

ابو ساعد (سعود )
ام ساعد (نور)
عبد الله
خالد
احمد
عبدالمجيد
علي < مخوف البنات
ريناد < لها دور يضحك
عبدالعزيز

ابو عبدالله(منصور)
ام عبدالله(غاليه )هي < مشردد البنات

الوصف للمشاغبات
روان : شعرها لخصرها بني بيضاء دلوعه مرا
وتسحر كل مين يكلمها والكل يعتبر لها اعتبار
تاخذ عقل الشباب كل من شافها فتح فمه عيونها حليبي فاتح

رحاب : شعرها نص ضهرها بني بيضاء شقيه محبوبه بين الكل جرياء اللي بقلبها ع لسانها
تدافع عن رورو الدلوعه وماترضى احد يزعل اختها اجتماعيه عيونها بني حوافها موف

ندى : شعرها ع خصرها اسود بيضاء فيها شويت رجاء
عيونها سودا


الفصل الاول

ابو فيصل : هلا ام فيصل كيف البنات
ام فيصل : والله تمام وانت كيف صحتك
روان : هلا والله بابا كيف السفر
ابو فيصل : تعالي دلوعة بابا تعالي
روان : بشرط
ابوفيصل : امري تدللي
روان : انا تفشانه مله مله وش اسوي
ابوفيصل : يالله فهمت قصدك
ام فيصل : بنت بلا دلع ابوكي تعبان
روان : تيب انا قلت بابا اهئ اهئ
ابوفيصل : طيب بتصل على ابومهند وابو ساعد
ام فيصل : خلاص مادام بتروحون الاستراحه بعزم خالتي وعيالها
روان : ماما ماما مابغى مابغى ماحب خالتكي
ابوفيصل : بنت عيب الا اقول وين رحوبه
روان : فوق نايم الكسوله
ام فيصل : سومياتي
سومياتي : نهم ماما
ام فيصل : روحي قومي رحاب
سومياتي : رهاب مافي بيت
روان : اوه اوه اقول بلابكش روحي ناديها
سومياتي : طويب ماما
روان : ماما بعينك
ابو فيصل : ههههههههه يابنت ماتجوزين عن حركات الدلع
روان : انا وش مجلسني هنا يله اليوم نروح
ابو فيصل : لا تكفين اليوم تعبان جاي من مصر لجده اكيد تعب عشان خاطر بابا
روان : تيب ياحلى بابا بالكون ( تشمق )
رحاب : إإإإ انقلعي ياكلبه
سومياتي : ماما قوم قوم فيه روح محد بالبيت
روان جات الغرفه : وي وي كذابه
رحاب : انا قلت لكم بنت كلاب يلعنكي انقلعي
خرجت سومياتي
روان تقفل الباب : رحوبتي
رحاب ترجع تتغطى بالسرير : نعم
روان : وي وي الاعساب
رحاب : وش بغيني
روان : هونت
رحاب : لا قولي
روان تدلع عليها : خلاس مابي
رحاب : وقولي ولا بالقاروره براسك
روان : تيب تيب تدرين وين بنروح
رحاب : ليكون عن هيمو
روان : ليه تفكيرك يروح لهيمو
رحاب : يوه اجل وين
روان : بنروح الاستراحه بس
رحاب متحمسه : بس ايش
روان : خاله غاليه بتجي
رحاب: لازم الزقه تجي حوامه


اليوم الثاني الصباح الساعه 6
روان : او بابا بابا بابا قوم قوم
ابو فيصل : طيب انتي خلصتي
روان : ايوه يله يله كلم ابومهند والباقي
ابوفيصل : طيب خليني انام دقايق
روان: احمد ربك انو مو امس
ام فيصل : ابو فيصل من امس فيصل مو فيه
روان بخبث : انا اعرف وين
ابو فيصل قام من رجت روان : وينه
روان : مع عبدالمجيد
ام فيصل : من امس مو معقول
رحاب : صباح الخير
الكل : صباح النور
رحاب : ليه ماتجهزتو
روان : اوك انا رايحه عند ندى تجون لي هناك
رحاب : لحضه وين
روان : وين يعني
رحاب : بروح معاكي
روان : بمشي مابغى اروح مع السواق
رحاب : فله
روان : تيب






بطريق طبعأ روان ورحاب ماينحجبون
شاب : يؤ يلعن بو الجمال
الشاب الثاني : اقول زياد انا لو عندي مثلهم اخوات ماخليهم يخرجون
زياد : شرايك نرقم
الشاب الثاني : مافي مانع
زياد : انا لي ام الشعر الطويل < روان
نايف : يوه كنت ابيها بس يلا
زياد : يكلم روان ياحلو ع وين
روان بتبكي : اووف نسونجي رحاب شوفيهم
رحاب : ورا ماتوخر عن روان
نايف : الحلو قوي
رحاب : انت لسى ماتعرفي زين
زياد : اوه الحلوه روان
روان بكت : ابعد عن طريقي
رحاب : لاتبكين ذولي حشرات
نايف : ياقويه وش بتسوين
رحاب : اخفيك ورا الشمس
زياد : وريني
روان : بابا عبد العزيز السالم
زياد ونايف فتحون فمهم : عبدالعزيز السالم
روان : ايوه
رحاب : وش جرا لكم
زياد بعناد : ابيكم واللي يسير يسير
توقف سياره فيها طخوم حلووين اخر درجه
بس ماتتوقعون مين صاحب السياره

اللي هوا فيصل
فيصل : نعم يلا اخ وش تبي فيهم
نايف : مو بس انت تعاكس ع شان انك حلو ياحلو
زياد : اسكت يافهيم هاذا فيصل عبدالعزيز السالم
روان تضم اخوها وتبكي : فيصل خوفوني
فيصل: معاش من يخوفكم
عبدالمجيد معاه : يلعن جدكم ياكلاب
فيصل : فيه احد مشتهي ينسى حليب امه
عبدالمجيد : احيه صافي مزاجي ومشتهي لي مصيبه
وتضاربو
هربو نايف وزياد
روان : فديت اخويا
رحاب : لو ماجيتو كنت بتوطى بطنه
عبدالمجيد باعجاب : تكفين يالقويه
رحاب : اما روان بكت
فيصل : فديت اختي ماتعرفون انها دلوعه وخوافه
عبدالمجيد : يلا اركبو اوصلكم
روان : تعرف فين بنروح
عبدالمجيد : لا ياحلوه
فيصل : احم


عند بيت ندى بدا الجنان جتمعو
ندى تصارخ : ياي

روان : فديت هالخشه
ندى : ههه فداك الكون
رحاب : تتغزلون ياغبيات
روان : واو عندي فكره
ندى: وش هيا
روان : نستهبل ع الشغاله
رحاب : يلا
ندى : حرام عليكم
روان : يله بس
ندى :كارني
كارني : هلا ماما
روان : يعنني هلا
ندى :تعالي اجلسي
روان : هلا والله بالملكه
كارني شافت نفسها : اهلين ماما حلوه
رحاب : اسكتي كم عندك ام انتي
روان : اضن الكل امها
ندى: تقول لمهند بابا يعصب
روان : ايوه الا وين مهند
رحاب : حابه اطقطق عليه
ندى : اخويا ع الاب
روان : يوه ع لاب دايم
كارني : يلو ماما اش تبغى
رحاب : تهددين
كارني : لا ماما مهشوم
روان وندى :هههه
رحاب : عندكم ثياب
ندى : فيه حقت مهند
روان : وش بتسوين
رحاب : نفحط بالسياره
ندى : واو يلا قدام
روان : ونااسه
رحاب : والله لو تبكين اضبحكي
روان تتنهد : تيب مراح ابكي
ندى : اخاف بدلعها يعررفون
رحاب : عادي ولد خكري
روان : يله بس لاتتريقون
رحاب : انا اسمي ابرهيم
ندى : انا مهند
روان بتبكي : وانا
ندى : يؤه البدايه
رحاب : انتي سليم
روان : لئه مو حلوه
رحاب : الا
روان : تيب ( موعاجبها )
ندى جابت الثياب : يله البسو
روان : انا ماعرف اسوي زين
رحاب بخبث : شعوركم يبغالهم قص
روان : طيري
ندى : لا بس ندخلها بشباصه
لبس الثياب
روان : مابعرف اسويها (غرفت عيونها )
رحاب : هات سليم اسوي لك
ندى : ترا سليم بيفشلنا
روان بكت : مابي مابي اروح
رحاب : تروحين غصب
ندى : الله يفشل سليم الخكري
روان : انتو تبكوني
رحاب : يلا بس
ندى : طيب السياره
روان : اممم سياره مهند
رحاب : لا تكفين سيارت السواق قطب
ندى : يلا ناديه
روان تتصل ع السواق : الو اكبر
اكبر : مين مايا
روان : مايا في بيت اهلها
روان : الو الو ( تشمق )
روان: رحاب رحاب
رحاب : عنونها
روان: قفل بوجهي
رحاب : ايه الكلب
ندى : اخر زمن
رحاب تتصل : الو ياكلب ليه قفلت
اكبر : مين مايا
رحاب : عمتك
اكبر : طويب ماما رهاب وش تبي
رحاب : ايه ابي تعال عند ماما ندى
ندى : ماني بامه
روان : ههه الا ام اكبر
رحاب : يلا باي
اكبر : باي امه


جاء اكبر عند بيت ام مهند

اكبر يدق الجرس : ماما انا اكبر فوك
ندى : الله يرجك
اكبر : ماما مافي اداي اعليا
ندى : جيب المفتاح
اكبر متدهش : ليه انا اعطي امه
رحاب من بعيد : اكبر
اكبر : خلاص خود
روان : والله ناس ماتجي الا بالعين الحمرا


ركبو البنات السياره اوه صح | الشباب

روان : خلاص هونت برجع شوفي الشباب كيف يطالعون
رحاب : غبيه يحسبونا خكاريه
ندى : ايه اللي يفشلنا الجسم جسم بنات
روان : واو شباب
رحاب : يلا نزلنا
روان : انا ماراح انزل
ندى : وانا بعد
رحاب : الله يفشلكم
نزلت رحاب من السياره
رحاب : هاي شباب
الشباب فتحو فمهم وش هاذا الولد الحلو
واحد شاب : هلا والله بالاخ ايش اسمك
رحاب : انا ابراهيم
الشاب الثاني : هلا بالصوت الناعم
الشاب الثاني : ورا ماينزلون اخوياك
رحاب : مادري والله
من ضمن هاذي الشله زياد ونايف
روان : وي الشباب اللي اليوم يغازلون
ندى : والله ورطى
3 شباب شكو فيها
الشاب الاول : ابراهيم معك يوسف
رحاب : عاشت الاسامي يوسف
يوسف : وهاذا بدر وماهر
بدر : هلا
وماهر : تشرفت اخ ابراهيم
يوسف : ابراهيم مع احترامي احسك خكري
رحاب : وش تقول انت لاتوطى بطنك
يوسف : لا محشوم
بدر : ماعرفتنا باخوياك
يوسف : الدلوع ذاك مين
رحاب : هاذا سليم والثاني مهند
يوسف يغمز لبدر وماهر : ايه يستحون .
رحاب : لا بس تعبانين من السفر
بدر جلس مع رحاب
يوسف وماهر راحو لهم
يوسف يدق القزاز : هاي
روان : لالا لا يدخل
ندى : سليم اسكت (فتحت القزاز ودخلو )
روان بتفشلهم
دخل يوسف عند روان
وماهر قدام
يوسف :هلا بالدلوع
روان بتبكي : هلا
يوسف : مد يدك يارجل
روان : تيب
يوسف : ياعساني تيب فديت التيب
يوسف فتح فمه يد بنت وجسم بنت وجمال بنت ودلع بنت كل شي يدل انه بنت
ماهر : انت اخ مهند ولا غلطان ...؟
ندى : ايه انا مهند
يوسف : ياخ مهند ليه اللي بجمبي يبكي
روان : مابكي
ماهر: فديت الدلوع فاقد حنان
روان : انقلع ( تضرب ماهر من راسه وتطرح شماغ ماهر )
ماهر : ليه طرحت شماغي وش رايك اطرح حقك
ندى روان :لآلآلآ
يوسف شك : طيب ليه
روان : لاني اصلع
ندى : ايه ايه
ماهر مسك روان (روان بكت بقوى ) وطرح الشماغ الا ينفتح الشعر الطويل
يوسف : اوه اوه بنت اجل
روان تبكي : ابعدو عني
ماهر: اجل كلهم بنات
ندى : لا بس هاذي بنت انا رجال تفو عليك تشبهني بالبنات
رحاب : اخ بدر ممكن تخرج اخوياك من السياره
بدر: ياحلوه موممكن
رحاب : حلوه بعينك (توهقت جريت لسياره تشوف روان تبكي )
رحاب : والله والله اللي يمسك احد فيهم يشوف نار جهنم بالدنيا
يوسف : خوفتينا
بدر :تراهم بنوتات
ماهر : ايه شلنا شماغ سليم وشفنا الشعر ههه
يوسف: الحلوه اللي قدام مصدومه
ندى : كل تبن
يوسف: مقبوله منك
روان تبكي : انا قلت لكم بنتورط
رحاب : انطمي انتي ورطينى
يوسف : امووت ع الخواف
روان : ياريت تموت
بدر : اموت لجلك وانا احبك
روان : احد كلمك انت
بعد مانزلو الشباب من السياره راحو لسبر ماركت
بنت اسمها وعد : واو الولد يخقق ( تقصد روان)
والبنت الثانيه اثير : لالا هاذا احلى ( تقصد رحاب )
والبنت الثالثه خلود : لا كلهم وشرايكم نرقم ( سار العكس البنات يرقمون )
وعد : ودي ارقم ذا او شماغ معوج (روان )
اثير: ياحليلك
خلود : احسهم خكاريه
وعد : لاتتكلمين عن حبيبي
اثير : واي وجهم صافي ولا حبه فيه
وعد : هيه انتي ام عين لاتحسدين
اثير : ماشاء الله
خلود : يلا بسرعه قبل مايرحون

رحاب : وش فيهم الكل يقز
روان متوهقا: وش رايكم نلعب عليهم
ندى : ههههههههههه فله
اثير : اخ لوسمحت
روان : هلا اختي وش بغيتي
اثير : واي صوته حلو
خلود : هه هه هه لاتفشلينا
وعد : انقطعنا بالطريق ممكن توصلونا
روان : اسالي ابراهيم هوا اللي يسوق
وعد : اخ ابراهيم
رحاب : نعم لاتوطى بطنك
وعد: اثير كلميه
اثير : حوبي ماعندنا احد يوسلنا
رحاب : هين هين حوبي يلا اركبو
روان : بس ماباقي اشترينا
خلود : اساعدك
ندى : خلك بحالك
وصلو البنات وراحو كزينو
روان: خااااااااااايفه
رحاب من صوت الاغاني ماتسمع : اااايش
روان : خااااااااااااااااايفه
سمعها ولد : بنت انت
روان : ها وش شايفني
الولد : اشوفك بنت
روان : بنت بطنك
روان : وي وي وي نسيت
ندى : ااااايش نسيت سليم
روان تفشلهم : بابا بياخذنا الاستراحه
الولد : فديت الدلع تطلع معايا
روان : تحلم | واو لعبه بلياردو
الولد : تعرف لها
روان : اكيد
الولد : اجل لو فزت ياسليم اتركك لو انا فزت تطلع معايا اوك
روان خايفه : اساس محد يقدر يفوز عليا
الولد :توعد
روان : امم تيب
الولد: اوك
رحاب : يؤه يلا انا وندى بنروح
الولد : سليم اوعد وعد
روان توهقت : والله خلاص
لعبو بس مين فاز
وش جرا برحاب وندى كلها الفصل الثاني


ReEmOo =))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๗ΪṨŝ Ҝéyỡ
مديــــــــــــر/ة عـــــــــــــــــــآآم
مديــــــــــــر/ة عـــــــــــــــــــآآم
๗ΪṨŝ Ҝéyỡ


انثى
العذراء
عدد المساهمات : 459
SHINee Point : 638
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 06/09/1996
تاريخ التسجيل : 08/10/2010
العمر : 27
الموقع : SHINee

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالأحد يناير 16, 2011 11:45 am

كمساميندا ع الموضوع
هع هع هع هعه كوول بجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shinee.ahlamountada.com
taemin Crazy
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
taemin Crazy


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 205
SHINee Point : 260
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/04/1997
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
العمر : 26
الموقع : جده

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 6:15 am

آكَــمل ولأآأ بٍـلااش

ReEmOo =))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
๗ΪṨŝ Ҝéyỡ
مديــــــــــــر/ة عـــــــــــــــــــآآم
مديــــــــــــر/ة عـــــــــــــــــــآآم
๗ΪṨŝ Ҝéyỡ


انثى
العذراء
عدد المساهمات : 459
SHINee Point : 638
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 06/09/1996
تاريخ التسجيل : 08/10/2010
العمر : 27
الموقع : SHINee

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالسبت يناير 22, 2011 10:03 am

yup^^!! if u wont ^^!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shinee.ahlamountada.com
taemin Crazy
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
taemin Crazy


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 205
SHINee Point : 260
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/04/1997
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
العمر : 26
الموقع : جده

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالأحد يناير 23, 2011 1:23 am

الفصل الثاني
روان بتبكي : انت تغش
الولد : انا حسام مو اي واحد
روان : تيب انا روان | لالا اقصد سليم
حسام عرف : يلا سليم اركب السياره
روان : ها لا باخذ اخويا معايا
حسام: ياحلو ترا حلفت
روان : وش تبي مني
حسام : ابي اتعرف عليك
روان : هنا تعرف
حسام : لا ابي مكان هادي
روان باستسلام : تيب
حسام وروان ركبو السياره روان نزلت دموعها ومسحتها بسرعه قبل لايشوف بس هوا شافها
وارسل رساله لصديقه (عندي مزه بالسياره متنكره بثوب اجيبها عندنا بالشقه )

خويه : شباب شباب اقرو الرساله يقول ( عندي مزه بالسياره متنكره بثوب اجيبها عندنا بالشقه)

فارس : اذا كانت عبده مانبيها
سعيد : اساله كيف شكلها
دحام : اوك بسأله بس تروها لي
سعيد : اسكت بس
فارس : يلا اسأل قبل لايجي
دحام (حسام كيف شكل البنت حلوه ولا لا)
حسام ( اقولك لو مو حلوه ماجبتها الا قمر مزه مزه )
دحام : يقول حسام ( اقولك لو مو حلوه ماجبتها الا قمر مزه مزه )
بالكزينو رحاب وندى
رحاب : وين سليم .....؟
ندى : ايه والله وينه
رحاب : ياخوفي تورط
ندى : ايه سليم مايعرف ابد
رحاب : الله يستر

__________________________________________________ __
بالسياره حسام و روان | سليم

حسام : ليه ساكت سليم اخذتك نستانس
روان : هاإ ولاشي بس اشوف الجو حلو
حسام : والله انه حررررر
روان توهقت : ههه هه ه ايه سح
حسام : اخوياك ضعاف ولالا
روان : كيف
حسام : يعني لهم مكانه
روان : ايوه اكيد
حسام : وصلنا
روان : ايش وين ....؟
حسام بخبث : تعال بوريك شي فوق
روان غرقت عيونها : لا خلاص برجع
حسام ( دحام تعال امسك البنت بتهرب ياغبي بسرعه )

دحام : يله نمسك البنت بسرعه حماس
سعيد : واو شكلها حلوه ابيها
فارس : امسك رجلها
دحام : هاذا اللي تفكر فيه يتنكه
سعيد : اخاف تصرخ
نزلو كلهم روان بتهرب الا مسكوها

روان تبكي : وينك رحاب وينك
حسام : الجني الازرق مراح يسمعك
روان تترجاء : الله يخليكم اتركوني
سعيد : والله كلمت مزه فيها قليل
فارس : يلعن بو العين
دحام : حسام حط بحسابك ابيها
حسام : انقلع رح خذ خوياتها
روان : انا ولد
حسام : فديت الولد
سعيد : ولد بجسم بنت ههههههههه
دحام : لالا ابي هاذي
دخلوها الشقه وهيا تبكي
روان : انت قلت لي تمشى وترجعني
حسام : اعطيت وعد بس ماقدر اقاوم الجمال فديت الجسم والله
روان : تعرف انا بنت مين
سعيد : محمد امين
روان : تستضرف
فارس : بنت مين
روان : انا بنت عبدالعزيز السالم
فتحو الشباب فمهم
دحام : الله يشيلك مالقيت الا بنت الملياردير
حسام : لا اكيد تكذب
سعيد : اساس باين انها بنت بطرى
فارس : ياويلنا وش نسوي الحين
حسام : مافي الا نذبحها
روان تبكي وترتجف : لا لا خذو اللي تبغون بس لاتقتلوني
مسكها حسام من يدها : قومي
روان كانت تقوم بس تطيح من الخوف
وقوموها وطاحت
دحام : اقتلها يله
روان : تكفى
حسام يطالع بعيونها - حرام هاذا الجمال يروح مراح اضيع انسانه - : ايش اسمك
روان تشهق : اي اتركوني
حسام لما قرب منها حس باحساس غريب -وش فيني موقادر لا ياربي ماني قادر -
دحام : حسام هات اقتلها بدالك
حسام : لا انا خلاص
روان تبكي بقوى :لالآلآلآ
حسام ياشر عليها : عندك كلام اخير - ياعومري وش اسوي ان ماقتلتك انا انقتل -
روان : عندي الله لا يسامحكم
سعيد : يوه ياحشره بسرعه
فارس : لالا اتركوها تروح ونحنى نسافر
حسام : قولي الشهاده - لا هونت -
روان تشهق : اتركوني اروح
حسام ترك المسدس وضم روان -اول مره بحياتي اشوف مثلك جمال ودلع -
دحام : الله ياخذك وخر خلنا نقتلها نفك نفسنا
سعيد : بنتورط
فارس : لا حرام عليكم تقتلون نفس
روان : حسام رجعني رجعني
حسام : انا ببدل واشوف احد فيكم يمسكها وربي لاتعشاء فيه اليوم
دحام : والله واخذتي عقله يابنت عبدالعزيز السالم

روان تتنهد حست بامان متدري ليه : اتركوني اروح ماراح يسوي لكم بابا شي

دخل حسام يبدل وخرج : تعالي معايا
روان : وين
حسام : ارجعك
روان فرحت : تيب ( وراحت معاه )

__________________________________________________ __
عند البنات رحاب وندى
رحاب تهدد الموجودين : والله والله اذا جرا لروان شي تروحون غلطه
ندى : اموت واعرف فينهي
رحاب : يوه صح الولد ذاك
ندى : ايت ولد
رحاب : اللي كانت تلعب معاه بلياردو وقال اذا فاز ياخذها معاه انا غبيه كيف مافكرت
ندى : اوه صح نحنى جهاز التتبع اللي عند الكل زيه واكيد مع روان فيه
@بس الجهاز االلي مع روان طاح بالشقه عند الشباب والله وجاكم الموت هههه من رحاب @
رحاب: ايه شوفي حددي المكان ونروح لها
@حددو المكان وصلو لشقه @
رحاب : وش تسوي روان هنا اعرف انها خوافه
ندى : مع شباب اكيد عرفو انها بنت
رحاب : يلعن والله لاشرب من دمهم
ندى : ورينا عاد
رحاب: تشوفين
@رحاب دفت الباب وفتحته @
دحام وسعيد وفارس فتحو فمهم
دحام : نعم وش تبي انت وليه داخل كذا
سعيد : يلعن بو الجسم
ندى : ياريت تسكت لاكلك تبن
رحاب : وينهي
فارس : مين هيا
رحاب : يعنني ماعرف
دحام : تقصدين البنت اللي اليوم ماتت
رحاب : وشلون ماتت
دحام بخبث : والله لما درينا انها من عايلة عبدالعزيز السالم قتلناها
رحاب : ندى فكيني عليه والله لاشرب من دمك يالحثاله
ندى تتصل ع ابو فيصل ( عبدالعزيز السالم )
ندى : الو عمو
ابوفيصل : هلا وينكم بنمشي
ندى تبكي بقوى : واحد قتل -شهقت - رروو ان
ابوفيصل ماشالته رجله طاح : الو عمو عمو الو
رحاب : وينهي الحين
سعيد : والله ماسوينا شي والله
رحاب : قلت وينهي
دحام بيبكي : مع حسـ ....اإم
رحاب :وينه حسام
سعيد : انا اقول لكم القصه كلها
رحاب : انطق تكلم بسرعه لادخل ذي براسك
سعيد : اول شي حسام جاب لنا هاذي البنت اللي لابسه ثوب وقال انها مزه وكل واحد يبغاها
بعدين هيا تترجى وتبكي ومقطعه نفسها بكى
وقالت انتو ماتعرفون انا بنت مين وقالت عبدالعزيز السالم ولما صوبنا عليها جلست تبكي بطريقه تقطع القلب وحسام ماقدر وراح ضمها وهيا تنهدت حست بلامان وقال انا ببدل واللي يمسكها اتعشى فيه اليوم وخرج ماندري وين قال لها برجعكي بس مادري وين
رحاب : نامو اليوم بالسجن معاش من يبكي اختي
سعيد : اختك...؟
رحاب : ايه هين ماتعرف
فارس : الله ياخذكم ماطحتو الا عند ذولا
ندى : هههههههههه مابعد شفتو
الا جاء عبدالعزيز السالم وكثير حرس
سعيد : طال عمرك هاذا حسام
دحام : ايوه حسام
فارس صديق حسام مرا : لا الكل واسأل بنتك
نحنى قلنا لها القصه
رحاب : بابا كانو يبقتلونها
ابوفيصل : يعني ماماتت
ندى : ايه الحمدالله
ابو فيصل : وينه اللي امه داعيه عليه مساكين مامسكتو الا دلوعتي
رحاب : ههههههههههه لاوصيك فيهم
ندى : ورا الشمس ها ههههههههه
الشباب خايفين وشويه ويبكون
__________________________________________________ __
عند حسام وروان
روان : وين بتوديني
حسام بحنان : لاتخافي برجعك الكزينو
روان : لا تكفى برجع البيت
حسام : تامرين امر
روان : لا تكلمني كذا بيني وبينك رسميات
حسام : انتي ايش اسمك ...؟
روان : انإ روان
حسام : روان انا اسسفففففففف
روان : بعد ايش ماشلتو قلبي من الخوف
حسام : انا لما قربت منك وشفتك تبكين حسيت بـ
قاطعته روان : ممكن تمشي وانت ساكت
حسام : اوكي

رجع روان للبيت
__________________________________________________ __
رجع حسام الشقه
حسام بندهاش : عبدالعزيز السالم
ابوفيصل : ايه بشحمه ولحمه
ندى :ههههههههههههه
ابوفيصل : ميعيش اللي يمسك دلوعتي وينها
رحاب : جيت ياحقير ياواطي
حسام : بنتك بالبيت
ابوفيصل : ناصر وليد علي
الكل : هلا طال عمرك
ابوفيصل : شيلو الزباله من هنا
حسام : اذا تبون تشيلوني مافي مانع
فارس : لاتكفى طال عمرك اتركه مسكين مراهق مايعرف ايش يسوي
حسام : لبى قلبك فارس انا موخايف الا من اللي خلقني
شالوه معاهم والله وعلم وينه ودوه
__________________________________________________ __
روان تضم امها : ماما خوفوني كثير
ام فيصل : خلاص ياحبيبتي ابوكي اخذ حقك منهم
روان : لا لا حرام وش سوا فيهم
رحاب : ورا الشمس ههههههههههه
روان بتبكي : لا خلوه يروح
ام فيصل : بعد اللي سوا لا
ابوفيصل : خليه يتربى
روان : لا حسام يفكرني ولد -بكت -
ابوفيصل : بس جوا يقتلوكي
روان : وين حطيتهم
ابوفيصل : بلاستراحه
روان : اعطيني المفتاح
ابوفيصل : ليه
روان : اعتيني اعتيني -تبكي -
ابوفيصل يتنهد : مع ناصر
روان : نااااااااااااااااصر نااااصر
ناصر : سمي طال عمرك
روان : خذني عند حسام
ناصر : لا طال عمرك اخاف عليكي منه مجرم
روان : قلت خذني
ناصر : يلا
__________________________

بالسياره ناصر خايف ع روان
ناصر : طال عمرك بدخل معاكي
روان : تيب
ناصر : هوا جاء يقتلكي
روان : لحضة خوف
وصلت روان الاستراحه
روان تجري : حسام حسام
حسام شبه مغمى عليه من الضرب : رر رر ووااا ننن
روان تبكي : وش مسوين فيه
حسام : انتي قلبك طيب ورا اللي سويتو فيك
روان : ناصر نااصر نااصر
ناصر : هلا طال عمرك
روان : ودوه ع اقرب مستشفى
ناصر بغيره : بس مايستحق
روان : امر مني
ناصر : اوك وليد علي شيلوه
__________________________________________________ _

اليوم الثاني الضهر الساعه 1

روان : باااااااااااااااااااااااااااااااببببببببببباااااا
ابوفيصل : جات الرجه
رحاب : هههههههههه ايوه
روان : يله الاستراحه يله يله
ابوفيصل : شيلو العفش
روان : حط ببالك انو نقضي 20 يوم
ابو فيصل : امري لله
رحاب : هين ههههههههههه
وصلت ندى : هاي صبايا
روان تضم ندى : اشتقتلك موت
ندى : وانا بعد
رحاب : يلا نروح بابا
ابوفيصل : رحاب روحي نادي عبدالمجيد
باختصار (عبدالمجيد معجب برحاب )
رحاب دخلت غرفت عبدالمجيد المعفوسه
رحاب : وين القى عبدالمجيد بين هاذا كله
عبدالمجيد حس فيها
رحاب : الووو انا هنا
عبدالمجيد يقصد يطرحها عليه مد رجله الا رحاب طاحت فوقه
رحاب : اي راسي (لفت عينها بعين عبدالمجيد )
عبدالمجيد : اححيييييه
رحاب : عمى عمى
عبدالمجيد بخبث : انتي طحتي عليا
رحاب شهقت حست بنفسها وقامت : غباء
عبدالمجيد : ممكن اكلمكي
رحاب : نعم خير
عبدالمجيد : ممكن تطالعين بعيوني

رحاب - واو اول مرا اشوفه حلو -
عبدالمجيد : i LoVE Rahob
رحاب توهقت : ها؟ بابا يقول قوم - خرجت -
عبدالمجيد : ياحبي لها هههههههه

روان تمشي وتفتن الكل بجمالها مايعدي شهر ومايجي لها خطيب بس ترفض لانها صغيره
__________________________________________________ ____
بلاستراحه

روان : واو جات خاله نور
ام ساعد : هلا بنتي هلا
روان بنتك بعينك : هلا تو مانورت الاستراحه
ام ساعد : ساعديني اطلع
روان ان اكرمت الايم تمردا : تيب خالتو
خالد يكلم شلته : حب عمري اهي اهي لقيتك اخ يقلبي من زمان عنك سايره احلى ( يقصد روان )
خويه : يلعن خقق
الثاني : اموووت ع المشيه
خالد : هي انتو
روان : هاي خالد ( تشمق )
خالد : روان تجننين
روان : تسلم بس عن نفسي عارفه
خالد فديت الواثق : عبد المجيد يحب رحاب
روان : فله والله
خالد انت الفله فديتك :ايه والله
روان دخل الغرفه اللي عذبو فيها حسام
بكت بس ماتدري ليه - ليه ليه ابكي ليه هوا حاول يقتلني ليه ابكي ليكون لالالا -
رحاب دخلت عليها تبكي : روان اوه
روان تمسح دموعها : نعم ؟
رحاب تضم اختها : ليه تبكي
روان : ههه ههه دخل بعيوني شي
رحاب : انتي اختي واعرف ايش فيكي
روان : حسام حسام
رحاب : مات ها ههههههههه
روان : لا بس لوشفتيه كيف عذبو
رحاب : انا قلت مو حلوه هاذي الاستراحه نروح الثانيه عشان ماتشوفين اللي شفتيه
ريناد: هاي
رحاب وروان : هاي
روان : ندى وينها
ريناد : جهنم الحمرا
روان : انتي هي احترمي لاطردك
رحاب : اح الموت جايلك
ريناد بخووف من رحاب : اه اه تعورت
رحاب : مافي تغير موضوع هههههههه
ريناد : رحوبتي كيفك
رحاب : اوه سافي مزاجي مشتهيا لي مسيبه
ندى جات : وي سار كلامك زي عبدالمجيد
رحاب تضرب ندى : انتي هي عندي ابراهيم فديته بجي اليوم
روان : بالله بتعرف عليه الي اخذ قلبك
ندى : عيب تتعرفين ع حبيب اختك
روان تمد بوزها : اووف تيب
رحاب راحت تجري لابراهيم اللي ع طرف الشارع الاخير وووو
روان : رررررررررررررررررررررحااااااااااب لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ايش اللي جرا لرحاب وريناد وش اللي راح يسير فيها كله بالفصل الثالث


ReEmOo = ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة شايني
عُــضُوْ
عُــضُوْ
عاشقة شايني


انثى
السرطان
عدد المساهمات : 433
SHINee Point : 485
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 12/07/1999
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب top

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 5:48 pm

يسلمو عـ القصه الحلوووه ...

متحمسه ... cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taemin Crazy
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
taemin Crazy


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 205
SHINee Point : 260
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/04/1997
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
العمر : 26
الموقع : جده

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالخميس فبراير 10, 2011 10:07 am

الفصل الثالث

روان : رررررررررررررررررررررحااااااااااب لالالالالالالالالالالالالالالالالا
ندى : لالالالالالالالالالالالالالالالالا اتركي الحقير لا تكفين

تجي سياره طايره
وتصدمها سياره
ابراهيم منصدم : لالالالا رحاب رحاب
روان منهارا تضرب ابراهيم : كله منك كله منك
ابراهيم : رحاب انا احبك لاتتركيني
عبدالمجيد جاء : اه يالحقير - وضرب وجهو -
روان: مووقت المضاربات شيلوها
ندى مصدومه معارفه ايش تقول : رحاب انتي وينك رحاب الله يخليكي باقي لنا بالدنيا لحضات حلوه
روان : ندى لاتقولين كذا رحاب راح تعيش
شالوها بالمستشفى وفيها شويت حياه
الممرض : هلا اخو وش فيك
عبدالمجيد : احر ماعندي ابرد ماعندك البنت الحق عليها
الممرض : بنت ولا ملاك ذي
ابراهيم : تفو ع اشكالك
dr : شيلها بسرعه
الممرض : اوك يله
dr : بليز وقفو هنا ممنوع الدخول
ابراهيم شبه مجنون وروان شبه ميته وندى منهارا والاهل مايدرون
روان : رحاب رحاب (تهز براسها )
ندى تصارخ : عبدالمجيد هاذا كله من عاشق الغفله
ابراهيم : انا احب رحاب واتمنى لها كل الخير
عبدالمجيد بغيره تحرق قلبه : اشوفك عن بيتنا ولك عين تجي الاستراحه
روان تبكي بقوى: انا بتصل ع بابا اقول له
عبدالمجيد : لا ابوك اللي فيه كافيه
ندى : يمكن يموت
ابراهيم : قول لهم اننا سافرنا كلنا
روان : تيب تيب بشويش عليا
(روان تتصل )
ابوفيصل بفرحه : الو
روان ياعومري فرحان : هلا بابا كيفك
ابوفيصل : تمام وانتي بابا
روان اخ لوتدري : ماشي الحال | بابا نحنى سافرنا
ابوفيصل : ليه ليه يابنتي
روان : صديقتي تعبانه مرا | ابغى بزنز عشانها
ابوفيصل يكلم وليد : حط بحسابها فلووس تكفيها سنه | ايوه بابا متى بترجعين
روان : مادري يمكن فتره ترا رحاب معايا
ابوفيصل : اوك انا بكمل السهرا يلا انتبهي ع نفسك
روان : اوك اساس معايا عبدالمجيد
ابوفيصل : اوك ريحتيني
روان : باي
ابوفيصل : باي
عبدالمجيد : روان تعالي لاتخافي انا عندك
روان تضم عبدالمجيد : شكرا لك انك معانا
عبدالمجيد : انا روحي كلها داخل هاذا الغرفه - ياشر ع غرفة العمليات -
ابراهيم ووده يضرب عبدالمجيد : عشنا وشفنا
عبدالمجيد : ورا ماتنذلف من هنا يلا برا انت السبب والله والله لويدري ابوها تشوف نجوم اليل بعز الضهر
ابراهيم : اللي يدري يدري واللي موداري بكيفه
روان تصرخ : خلالالالالالالالالالالالالاص
طلع الدكتور كانه طلعت روح روان

dr: مين هوني اخ المريزا
عبدالمجيد : انا زوجها
ابراهيم : كذاب وربي انا حبيبها
dr: لوسمحتو وينو اخ المريزا
روان : انا انا اخت المريضى
dr : بحمد الله ع سلامتها
روان تسلم ع الدكتور : شكرا لك شكرا -تبعا اكرمت الدكتور -
drيقرا الاسم فتح عينه : رحاب عبدالعزيز السالم
ابراهيم : يالبيه ع الاسم
عبدالمجيد : انت طمعان بفلوسها
ابراهيم : لا واللي خلقني
بعد مرورو شهر
رحاب فتحت عينها والكل هجم عليها
رحاب : ر ر ر روووا ان
روان : عيونها
ندى : تكفين لاعاد تخوفينا عليكي
رحاب : اسسـ ... فـ ...ـه
ابراهيم : انا عندك ياجعل الروح تفداك
عبد المجيد بيضرب ابراهيم يبوس جبين رحاب : حبيبتي الحمدالله ع السلامه
ابراهيم ويمسك يد رحاب : احووبك ياعومري
رحاب ابتسمت ع خبالهم : تسلمون
روان فرحانه : واو مجنونينك
عبدالمجيد : وانتي خالد ونواف ويزن ومحمد يحبونك
روان : تكفى عبدالمجيد لاتلوع كبدي
ابراهيم : انتو يالبنات لواحد يحبكم تدعسون عليه هههههههههه
الممرض كانت عينه ع روان
ندى : واي عاد ذا ليه يقز
ابراهيم : عينه ع مين
روان: ع ندى
ندى : بلا بكش عينه عليك
روان : يمه ايه والله
روان راحت لممرض
الممرض : هلا ...؟
روان : يب خيو بغيت شي مني
الممرض : ايه (كان يبي يشبك ) اطمنك ع حالت رحوبه
روان رحوبه بعينك : اها كيفها
الممرض انا قلبي كيف من عذابه < محشش: بعد اسبوع تخرج
روان : واي وناسه
رحاب : من جد بنفك اساس احس اني احسن
جاء الممرض يكشف ع صحتها ابراهيم وعبدالمجيد : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وين ع الله جاي
روان : اوه
رحاب: هاذا الممرض وي وش فيكم جد انكم نشبه
ابراهيم: افا الحين نشبه اموأإح اسير نشبه لي لا
رحاب وجها سار احمر من الفشيه قدام الممرض : ههههههه
روان : ترا رورو تخق
عبدالمجيد : بالله (يشمق )
روان : بغيرعليها لما تسلم ع ناس
قاطعها عبدالمجيد : لحول
ابراهيم : رحوبتي كانو فيه واحد لسق هنا
عبدالمجيد : هيه ترا انا اول فيها
جاء خالد ونواف
روان : يؤه
ابراهيم : واو جوا هنا يطفشون روان
روان : تكفى ياللي ماتفشت رحوبتي
نواف : هاي حياتي روان
روان : انت هيه تادب وحياتي بعينك
خالد : الله ياخذه يغازل
روان : بهج
خالد : لالا تكفين بشوف الجمال قدامي
الممرض بغيره : ممنوع زياره
نواف : وي ترا موب كيفك
روان : ايوه ممنوع
نواف : وخالد
خالد : لاتجيب سيرتي على لسانك
دخل يزن
روان: كملت
يزن : واي قمر طول عمرك
روان : ولكم زق ياللي دخلت
يزن : وش فيك معصبه
نواف : لانو بكره زواجي منها وماحضرت شي
يزن وخالد : ايش
روان : نواف بلابكش واطلع برررررررررررررررررا مابي اشوفك هنا
يزن : هههههههههأأأأأأأي
روان : وانت معاهم
خالد بخبث : لاحرام
روان : اسكت لاتخرج انت كمان
خالد : لالالالا خلاص
نواف : والله اخر مرا قلتها مزح
روان : تيب انا مابي اشوف وشك (وجهك )
الممرض يازين كلمة وشك من فمك : خلصت الزياره
نواف : اوك ياقمر اشوفك ع خير
روان فكه : تيب
خالد : انا بجلس
الممرض : موب كيفك
رحاب : تكفى خليهم
الممرض : طيب بس خمس دقايق
رحاب : شكرا
روان : غبيه
رحاب : ليه
روان : انا اطردهم وانتي تخلينهم
يزن : مقبوله منك ياللي ملكتي القلب
روان : انقلع
خالد : واك واك
روان : وانت كل تبن
نواف مسوي ذكي ساكت
روان :ونواف
يقاطعها نواف : لالالاماسويت شي
روان : انت خاروف
رحاب وعبدالمجيد : هههههههههه
ابراهيم : عشاق
روان : مشكله المعجبين
رحاب : ههههههههه
ابراهيم : دوم الضحكه
روان : يييييييييييييييييييييوه وين ندى
الكل : صح وينها
روان بتبكي : كانت هنا
ندى كانت باالحديقه
وكان واحد يطالع فيها وهيا حلوه ومفهيه جاء لعندها
الشاب : ممكن اجلس
ندى توهقت : لا
الشاب : باخذ شويه من وقتك
ندى : اوك وش عندك
الشاب : انا موسى وموسى محد ياخذ عقله
ندى مستغربه ليه يتكلم كذا : واذا
موسى : بس فيه وحده اخذته
ندى : مبروك
موسى: ومبروك لك
ندى : ع ايش ؟
موسى : اخذتي قلبي
ندى شالت شنطتها : واثق من نفسك بزياده
ومشت لعندهم وهيا تفكر فيه وكيف انه جننها بجماله واخذ عقلها بكلمتين بس تكابر مشاعرها

روان : والله وينها يمامي وين بنت خالتي
رحاب : دوروها
روان : تؤام روحي (تتصل وماترد)
ندى دخلت عليهم : السلام
روان تضمها : خوفتيني عليك
ندى : كنت بالحديقه
روان : رحاب بتخرج عم قريب
ندى : ادري نفلها
روان : اجل بكلم بابا بروح اتمشى وارجع لكم
راحت تتمشى وصادفت بالطريق .........؟
بالفصل الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة شايني
عُــضُوْ
عُــضُوْ
عاشقة شايني


انثى
السرطان
عدد المساهمات : 433
SHINee Point : 485
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 12/07/1999
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب top

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالسبت فبراير 12, 2011 1:49 pm

يا الله حماس بس ان شاء الله يجي الفصل الرابع بسرعه

جنان القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taemin Crazy
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
مُـــــشْرٍفـــ/ه عــام
taemin Crazy


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 205
SHINee Point : 260
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 17/04/1997
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
العمر : 26
الموقع : جده

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالثلاثاء فبراير 22, 2011 8:47 am


الفصل الرابع
روان وهيا تمشي شافت حسام
حسام : روان
روان : اوه حسام
حسام : كيفك -قرب منها
روان خافت تذكرت لما خطفها وكيف قرب منها : ابعد عني -بكت -
حسام : ياريت امووت ولااكون سبب دمعتكي
روان : بسم الله عـليك
حسام ابتسم : اخذتي عقلي
روان : باي خلينا نشوفك كاخ
حسام ليه ليه كاخ انا احبك وانتي تعتبريني اخوك: ومين قال لك تخليني اخوك ...؟
روان انصدمت من كلامه : انت ماتنعتى وش (وجه )
حسام : اسف
روان : دايم انت اسف دايم - سهقت -
حسام : الله معاك
روان : اكرهك
حسام لا لاتقولين كذا : طيب
روان تعاند مشاعرها وخرجت
حسام حس بدوخه من اللي شافه : اه اه يراسي
روان وهيا تبكي : هاذا واحد حقير
ومر اسبوع وخرجت رحاب
رحاب : اخيرا الحريه
روان : ايوه هاذي هيا الحريه
ندى : حمدالله اننا شفناك تمشين
روان : اي والله
رحاب: ههههههههه يلا لاتقلبونها حزن
روان : نرجع الاستراحه يله
ندى : وي وريناد ماخذت حسابها ولا مين بجهنم الحمرا
رحاب : ناويلك على نيه بس انت اسبر شويا
روان :ههههههههههه نبغى نرجع لاستهبالنا
رحاب : واقوى استهبال
ندى : يلا اتصل ع اكبر
روان الو -تكلم اكبر -
اكبر : هلا ماما ريوان
روان : هين ريوان تعال عند مستشفى *******
اكبر : طويب ماما
رحاب : وي اخاف يعلم بابا
ندى : اساس بوجه رحاب فيه جروح
روان : قولي لهم تحت اوك
رحاب : طيب
جاء اكبر ووداهم الاستراحه
___________________________
بلاستراحه
عزو : ولكم
روان : هلا
رحاب : عبدالعزيز
ندى : احلمي يرد
رحاب : عزززززززززززززو
عزو : نعم خير
رحاب : اعطينا ببسي
روان : لا انا ماحووب الببسي
ندى : تكفين عاد انا احبه
عزو : خذي يانشبه
عزو شخصه ( فيها ثقل خقق وطيبوب عكس اخوه خالد اللي لاسق لروان )
روان : واي عزو حليان
عزو : من ذوقك
محمد : روان
روان اووف ذا وش جابه : نعم
محمد مندهش من جمالها : كيفك
رحاب : ونحنى مالنا رب
محمد حس بنفسه : هلا رحوب كيفك
رحاب : بدري تيبه
روان : يله نمشي عند بابا وربي اشتقت له
محمد : ايوه ابوكي يقول مراح نخرج من الاستراحه الين بناتي يجون
رحاب : ياعومري بابا
خالد : وي رورو الحلوه هنا
روان لحول : يب هنا
ندى : الله يعينك انا ورحوبي بنروح
روان : وين بجي معاكم | ايوه شباب انا بزي
رحاب : يعنني بزي
محمد : طيب نص دقيقه خلينا نشوفك
روان عصبت : قلت بزي
خالد : مقدر ع اللي يعصبون
رحاب : وي ههههههههه
عزو يطالع بوجه رحاب : رحاب ممكن اكلمك ع انفراد
رحاب شكت بالوضع : اوك
عزو اخذ رحاب ورا البيت
عزو يصارخ : وش ذا اللي بوجهك
رحاب سارت حساسه : هاذا اممم - تبكي - مادري
عزو : قلت لك وش ذا اللي بوجهك
رحاب بكت : هاذا انا تحت (طحت )
عزو حضن رحاب : اسف
رحاب خايفه منه : اتركني
عزو : الله معاك
روان تكلم بالجوال عند السوبر ماركت :
اكبر تعال بسرعه عند السوبر ماركت ال*****
اكبر : طوويب ماما
روان وهيا تنتضر جاء اكبر
روان راحت تمشي وصقعت بالولد
الولد وي تجنن : ام سوري
روان : اي تيب تيب عاتي
الولد : مشاء الله وش هازين
روان ماسكه رجلها : تسلم
الولد : انتي بخير
روان :ايوه الحمد الله | اكبببببببببببررررررر
الولد : وش اكبر
روان بتبكي : اكبر السواق هرب
الولد : ههههههه عادي انا اوصلك
روان بكت : لالا بابا يقول لي لاتكلمين غريب
الولد : ههههههههه لا انا اخرتك انا لازم اوصلك
روان تتذكر اخر مرا وهيا بالسياره مع حسام : لا
الولد : ليه عنيده
روان : قلت لا
الولد : انا اسمي سمير
روان : واذا سمير
سمير : هههههههه
روان تتصل ع اكبر - اكبر مقفل الجوال -
روان جلست تبكي الوقت متاخر ومكان بعيد عن الاستراحه
سمير : ليه تبكين
روان : لانه سيد الحسن مقفل جواله والساعه 3 الفجر
سمير : اتصلي ع اي احد
روان : ايوه بتصل ع اختي والله تذبحه
سمير : هههههههههه
روان : يييييييييييييييييييوه
سمير : مافي ابراج ......؟
روان : ايوه
سمير :خلاص انا فيه
روان بكت بقوى: انت ماتعرف اخر مرا ركبت مع واحد ايش سار فيني !!!
سمير حزن عليها وقال لها بحنان : اوثقي فيني
روان : وايش اللي يخليني اوثق فيك
سمير : خوذي معاك عصايا
روان : اوك وين السياره
سمير : هاذي (شغل السياره وركبت روان )
روان تبكي بضعف بسوت منخفض: وين نحنى
سمير : وين بيتكم وليه هاذا المكان خالي ....؟
روان : هنا بالاستراحه
سمير : اها باي حي
روان انصدمت نسيت انها ماتعرف المكان لانه اكبر كان يوديها : انا إء اءاء
سمير : انتي ايش ...؟
روان بكت بصوت عالي : والله مابعرف وين
سمير : طيب طيب محلوله
روان تتنهد: كيف ......؟
سمير : اقضي معايا اليوم بالبيت
روان : لالالالالالالالالالا وين بالبيت مابي مابي
سمير : والله يابنت الناس مو مسوي لك شي بعدين عند اهلي بوديك
روان : قول والله
سمير : لاتخافي موكل الناس زي بعض
روان : تقصد اللي حاولو يقتلوني
سمير لفه عليها بحماس : يقتلونك
روان بكت : ايوه
سمير :مين هاذا اللي سوا كذا
روان : واحد اسمو حسام و3 اخويا له
سمير : اصابعك موزي بعض صح ولالا
روان : ايوه صح
سمير : ومو كل الناس زي حسام
روان ارتاحت له : يعني انت غير ..؟
سمير : وصلنا
روان : انت ساكن هنا
سمير هز راسه معنى ايوه
روان : وين اهلك ....؟
سمير : ايه داخل
روان : تيب
سمير : ادخلي تفضلي البيت بيتك
روان : لا ادخل قبلي
دخلو سوا والاهل اندهشو وش ذي الجمال وارقه اللي دخلت ومين هيا هاذي الاسأله لكم بالجزاء الفصل الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع الكون
عُــضُوْ
عُــضُوْ



انثى
السمك
عدد المساهمات : 1
SHINee Point : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/03/1990
تاريخ التسجيل : 23/03/2011
العمر : 34
الموقع : مااافي مووقع

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالأربعاء مارس 23, 2011 9:56 pm

بليززز خذ القصه بلااسماء الثانيه هاذي اسمانا الحقيقه بليز قبل لاتسير مشاكل
http://vb.grorbnat.com/g98020.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة شايني
عُــضُوْ
عُــضُوْ
عاشقة شايني


انثى
السرطان
عدد المساهمات : 433
SHINee Point : 485
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 12/07/1999
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 24
الموقع : في قلب top

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالجمعة أبريل 15, 2011 12:55 am

حمااااس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*~اميرة الثلج*~
عُــضُوْ
عُــضُوْ
*~اميرة الثلج*~


انثى
الحمل
عدد المساهمات : 1132
SHINee Point : 1166
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 30/03/1998
تاريخ التسجيل : 24/06/2011
العمر : 25
الموقع : في قلب تي مين

مشاغبات جده Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشاغبات جده   مشاغبات جده Emptyالأحد يوليو 10, 2011 2:40 am

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشاغبات جده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــــــتدى (SHawols) لــ ♫ SHINee ♫ :: الــــــركن الأدبـــــــي :: قــصص و روآيآت-
انتقل الى: